ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

ريك سي - Rek'Sai

[ مهارات ريك سي - Rek'sai Skills ]

P | Fury of the Xer'Sai: الباسيف عبارة عن ضربة فيوري وكل ضربة تقوم بها ريك سي أو اي مهارة تستخدمها تكون عبارة عن فيوري. وبإستخدام المهارة الثانية أي بدخول ريك سي تحت الأرض عندها تستفيد ريك سي من المهارة بتحويل 20% من الفيوري الى نقاط حياة تبدأ من 25 وتصل الى 450 كحد أقصى خلال 5 ثواني.


Q | Queen's Wrath / Prey Seeker: عند استخدام هذه المهارة على الأرض تتحصل ريك سي على ثلاث ضربات تقوم فيها بإلحاق ضرر مضاعف بالهدف ومن حوله من أعداء. أما عند استخدامها تحت الأرض فإن ريك سي تقوم بإطلاق طاقة مشحونه للامام بشكل مستقيم في مدى معين تلحق الضرر بمن تمسه الطاقة ومن حوله من أعداء. بالإضافة الى أن هذه المهارة تعمل على كشف العدو المختفي لمدة ثانيتان ونصف كمثال شاكو أو تويتش.

الضرر: عند استخدام المهارة فوق الأرض يترواح الضرر عندها مابين 15/25/35/45/55 + 20% من قوة الدمج لدى ريك سي. أما عند استخدامها المهارة تحت الأرض فإن الضرر سوف يتراوح مابين 60/90/120/150/180 + 70% من قوة الأبيلتي لدى ريك سي.

W | Burrow / Un-burrow: في هذه المهارة تقوم فيها ريك سي بالحفر والدخول الى تحت الأرض لتحصل على مهارات جديدة تختلف كلياً عن مهاراتها فوق الأرض بالإضافة الى أن سرعة حركتها تزداد. وبالمقابل سوف يقل مدى الرؤية لديها ولن تستطيع أن تقوم بضرباتها العادية تحت الأرض. ومع العلم أنه بالرغم أنها لن تستطيع رؤية أعداءها بوضوح الا انها سوف تتمكن من تقفي آثارهم التي سوف تظهر بشكل واضح في تلك الأثناء.

الضرر: في حال أنها قامت بالحفر والخروج الى الأرض من مكان تواجد في الأعداء فإنها سوف تلحق بهم ضرر يتراوح مابين 40/80/120/160/200 + 40% من قوة الدمج لديها. وبالإضافة الى أنها سوف تقذف الأعداء للسماء لمدة ثانية.

E | Furious Bite / Tunnel: وفي هذه المهارة تقوم فيها ريك سي بعض عدوها وإلحاق الضرر به ويعتمد الضرر على عدد الفيوري كلما زاد كلما ازداد الضرر الذي سوف تسببه العضه. ومع العلم أنه في حال إكتمال الفيوري فإن العضه سوف تكون بقوة ترو دمج اي أنها لن تصد. أما عندما تتواجد ريك سي تحت الأرض فإن هذه المهارة تكون عبارة عن نفق تصنعه للانتقال من مكان الى آخر وتبقى تلك الأنفاق لمدة 10 دقائق على الأرض ويستطيع الأعداء أن يرونها وبالإضافة الى أنهم اذا وقفوا عليها لمدة ثواني سوف يقومون بتدميرها. والحد الأقصى لعدد الأنفاق التي تستطيع انشاؤها هو 8 أنفاق. ومع العلم أن الانفاق لها مدة زمينة اي لاتستطيع استخدامها مرات متتالية الا بعد مرور تلك المدة وتتراوح مابين 10/9/8/7/6 ثواني وعلى حسب مستوى المهارة.

R | Void Rush: أما المهارة الأخيرة فهي تزيد من سرعة ضربات ريك سي بنسبة تتراوح مابين 20/40/60% على حسب مستوى المهارة وتضاف بشكل اوتوماتيكي عند تطويرها. وعند استخدام المهارة فإن ريك سي سوف تستطيع الانتقال لمسافات بعيدة عبر السفر من خلال أنفاقها.


[ فيديو من قناة GG IZI يوضح مهارات ريك سي - Rek’Sai Champion Spotlight ] 



[ الفيديو الرسمي من شركة ريوت لـ ريك سي - Rek’Sai Champion Spotlight ]



[ سكنات ريك سي - Rek'Sai Skins ]


اذا أعجبك الشرح واستفدت منه لاتنسى أن تقوم بنشره لأصحابك على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع.
ونحصل نحن على دعم معنوي لمواصلة العمل لتقديم أفضل شروحات لأبطال لعبة ليج اوف ليجيندز.

وشكراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab