ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

جين - Jhin

[ مهارات جين - Jhin Skills ]


المهارة الأولى - PWhisperسلاح جين وهو الويسبر يحتوي على 4 طلقات والطلقة الرابعة والأخيرة من المخزن دائماً تكون طلقة بقوة مضاعفة ( ضربة كريت ) بالإضافة الى انها تسبب ضرر يعتمد على نقاط حياة التي خسرها العدو. وطبعاً بعد الطلقة الرابعة على جين بأن يقوم بشحن المخزن مرة الأخرى بالطلقات كـ Graves. 

ومع العلم أنه كلما قام جين بزيادة قوة الدمج لديه كلما ازدادت سرعة ضرباته وزادت نسبة الضربات المضاعفة لديه. واخيراً وليس أخراً كما تشاهدون في الفيديو بأنه تزداد سرعة حركة جين عندم يقوم بتوجيه ضربة كريت - Critical Attack.

المهارة الثانية - Q | Dancing Gernade: هذه المهارة عبارة عن قنبلة يقوم برميها جين على أقرب هدف له وفي حال تواجد أهداف أخرى بالقرب من الهدف سواء يصابون ايضاً بالضرر.

المهارة الثالثة - W | Deadly Flourish: باسيف هذه المهارة هو أن الهدف الذي يتلقى ضربات من جين أو اي من حلفاء جين سوف توضع عليه علامة لمدة ثواني. أما عند استخدام هذه المهارة فإنها عبارة طلقة طويلة المدى تسبب الضرر ولها شكل مستقيم تسبب الضرر لكل من يتواجد في المدى. وفي حال أن أول عدو قد أصيب بهذه المهارة قد تلقى ضربة من باسيف جين خلال الثواني السابقة سوف تتعرقل حركته ويقع تحت الـ Stun وبالمقابل سوف تزداد سرعة حركة جين لمدة ثواني.


المهارة الرابعة - E | Captive Audience: وفي هذه المهارة يقوم جين بوضع فخ على الأرض يختفي عن أنظار العدو. وعندما يمر الأعداء من فوقه سوف يعمل الفخ على كشف العدو لو كان مختفي ووضع علامة عليه. وبالإضافة الى أن المهارة سوف تقلل من سرعة حركة العدو وتنفجر بعد مدة لتلحق الضرر بكل من يتواجد في مدى الفخ. 

المهارة الخامسة - R | Curtain Call: وفي هذه المهارة يقوم فيها جين بتوجيه سلاحه النهائي نحو جهه معينة واطلاق 4 طلقات ذو مدى بعيد تصيب كل من يقف امامها من أهداف سواء كانت مينونس أو أعداء وتكشف العدو وتلحق الضرر به. وبالإضافة الى أن الطلقة الأخيرة تكون أقوى ومع قوة مضاعفة.
[ فيديو رسمي من ريوت يستعرض مهارات جين - Jhin Champion Spotlight ]



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab