ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Zac - [ زاك ]

Cell Division: في كل مرة يستخدم فيها زاك احد مهاراته يفقد عندها القليل من نقاط حياته وفي الواقع هي تسقط على الأرض ويستطيع زاك استعادة بعض من نقاط حياته عن طريق التقاط البقع الخضراء التي تقع منه. وايضاً عندما يموت زاك فإنه يتحول الى أربع قطع كل قطعه فيها القليل من نقاط حياته وفي لم يتمكن أعداءه من قتل تلك القطع فإنه يستجمع نفسه من جديد ونقاط حياته تعتمد على نقاط القطع التي تبقت ليعيش مره أخرى. وتلك الميزة يستطيع إستخدامها كل 5 خمسة دقائق.

Stretching Strike: في هذه المهارة يقوم زاك بتوسعة يداه واستخدامها لضرب أقرب أعداءه والحاق الضرر بهم بنسبة 70/110/150/190/230 + 50% ابيلتي بور مع تبطأة حركتهم بنسبة 20/25/30/35/40% لمدة ثانتين.


Unstable Matter: أما في هذه المهارة فيقوم فيها زاك بتفجير نفسه والحاق الضرر بكل من يقف بجانبه من أعداءه ويكون الضرر بنسبة 40/55/70/85/100/ ماجيك دمج +4/5/6/7/8/ +2% من الابيلتي بور من نقاط حياة العدو. وعندما يلتقط زاك القطعة التي سقطت منه فإنه يسترجع القليل من نقاط حياته وايضاً تقل المدة الزمنية للمهارة ثانية واحدة ( كول داون ). 

Elastic Slingshot: في هذه المهارة يقوم زاك بتثبيت يديه في الأرض وليقوم بشحن نفسه والإستعداد للقفز لمكان معين يختاره هو وتتراوح مدة الاستعداد لـ 0.9/1/1.1/1.2/1.3 ثواني. وعندما يهبط في المكان فإنه يحدث ضرر بالأعداء الذين يتواجدون في المكان بنسبة 80/130/180/230/280 + 70% ابيلتي بور ماجيك دمج بالإضافة الى أنه يرجع أو يدفع أعداءه للوراء لمدة ثانية. مع العلم أنه كلما سقط زاك على أعداء أكثر كلما سقطت منه قطع إضافية وبإستعادة تلك القطع فإنه يستعيد نصف المدة الزمنية للمهارة ويقوم بتعويض نصف التكلفة. ملاحظة: اذا تحرك زاك في أثناء الاستعداد فإن المهارة تنلغي.

Let's Bounce!: أما في المهارة الأخيرة فيقوم فيها زاك بأربع  قفزات في الهواء يحصل في تلك الأثناء على المزيد من السرعة في الحركة بنسبة 20/50% لمدة زمنية ليلحق الضرر بالأعداء الذين يقفز عليهم بنسبة 140/210/280 + ابيلتي بور ماجيك دمج. وايضاً يقوم بدفعهم للوراء لمدة ثانية ويبطئ من حركتهم بنسبة 20% لمدة ثانية. والعدو الذي يتلقى القفزة أكثر من مرة فإنه يأخذ نصف الضرر في المرة الثانية وايضاً القفزة لن ترجعه للوراء في القفزة الثانية. ومع العلم انه في تلك الأثناء زاك لن يتأثر بتبطأة الأعداء.
فيديو يوضح مهارات زاك / Zac Champion Spotlight

سكنات زاك / Zac Skins

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab