ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Sona - [ سونا ]

Power Chord: بعد أن تقوم سونا بإستخدام مهاراتها 3 مرات فإن ضربتها المقبلة تتحول الى ضربة فيها ماجيك دمج. وميزة الضربة تكون على حسب آخر مهارة تم إستخدامها. وسوف اقوم بشرح الميزة نهاية شرح كل مهارة من مهاراتها الأخرى.

Hymn of Valor: عن طريق هذه المهارة تقوم سونا بعزف لحن من الحانها ويسمى بطلقة الصوت وتعمل هذه النغمة على احداث الضرر لأقرب هدفيين لها بنسبة 40/80/120/160/200 + 50% ابيلتي بور مع أفضلية لإختيار الاعداء أو وحوش الغابة. واذا كانت هذه آخر مهارة تم استخدامها قبل حصولها على الباسيف فإنه ضربتها التالية تحدث 40% زيادة في الضرر.

Aria of Perseverance: أما في هذه المهارة فتقوم سونا بعزف لحن الحماية ويعمل هذا اللحن على ارسال نغمة وقائية لحلفاءها تقوم بزيادة نقاط حياتهم وهي ايضاً تجدد نقاط حياتها. وتكون الزيادة بنسبة 30/50/70/90/110 + 20% ابيلتي بور. وهذه النقاط تزداد بنسبة 0.5 مقابل 1.5 يخسرها أمام الهدف. وتعمل ضربة الـ Power Chord هنا إضعاف قوة العدو بنسبة 20% لمدة 3 ثواني.

Song of Celerity: في هذه المهارة تقوم سونا بعزف لحن السرعة مما يمنحها ويمنح من يقف بالقرب منها السرعة في الحركة. والضربة التالية للـ Power Chord تعمل على إبطاء سرعة العدو بنسبة 40% +4% من الابيلتي بور لمدة ثانيتين.


Crescendo: أما في المهارة النهائية فتقوم سونا بإطلاق لحنها الأخير وفي حال أصابت الأعداء بهذا اللحن فإنه يعمل على إجبار العدو على الرقص لمدة ثانية ونصف. وايضاً هذه اللحن يحدث الضرر للأعداء بنسبة 150/250/350/ + 50% ابيلتي بور. مع العلم أنه في كل مستوى هذه المهارة تزيد من قوة المهارات على الأخرى.


فيديو يوضح مهارات سونا / Sona Champion Spotlight

سكنات سونا / Sona Skins



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab