ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Zed - [ زيد ]

Contempt for the Weak: ضربات زيد العادية على الأهداف التي تكون طاقاتها أقل من 50% يكون ضرر زيد عليهم بنسبة 6-10% من إجمالي طاقاتهم. وذلك يحصل كل 10 ثواني على هدف واحد.



Razor Shuriken: في هذه المهارة يستطيع زيد رمي الشيوركين الى أي مكان يريده والشيوركين هو سلاح بشكل دائري على شكل نجمة. ويكون ضرر هذه الهجمة على العدو ومن يقف خلفه بشكل مستقيم.



Living Shadow: هذه المهارة تمكن زيد من انشاء ظل له ليستطيع الانتقال اليه خلال 4 ثواني وخلال تلك المدة تزداد قوة زيد وعندما يستخدم أي من مهاراته الأخرى فإن الظل سوف يكرر المهارة ولكن بقوة أقل 50%. 



Shadow Slash: عن طريق هذه المهارة يقوم زيد بالدوران مع سلاحه ليحدث الضرر لكل من حوله من أعداء وايضاً يقوم بتبطأتهم لمدة ثانية ونصف. 



Death Mark: في هذه المهارة يقوم زيد بوضع ظل له في الخلف والقفز على العدو ويقوم الظل بتكرار مهارات زيد. بعد ثلاث ثواني من قفزه على العدو سوف يضع عليه علامة وبعدها سوف تكون المهارات بقوة 100% + الماجيك دمج.


[ فيديو ] يوضح مهارات زيد / Zed


[ فيديوهات مميزة لـ زيد - Best of Zed ]

سكنات زيد / Zed Skins


[ أفضل بيلد ( ايتمات ) لـ زيد - Best Build for Zed ]


اضغط على الصورة للانتقال الى آخر تحديث.


المعذرة قد يكون هناك أخطاء في بعض المعلومات عن زيد ومن لديه شرح أو فيديو أفضل وأكثر إحترافية بإمكانه إفادة الجميع بها بوضعها في التعليقات وسوف يتم مشاركتها مع الكل وشكراً.

هناك تعليقان (2):


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab