ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Darius - [ داريوس ]

قصة داريوس / Daruis Story
[ مهارات داريوس / Darius Skills ]
Hemorrhage: ضربات داريوس العادية تجعل أعداءه ينزفون. وفي كل ضربة يقوم بها سوف تلاحظون ظهور نقطة دم حول العدو الذي قام بضربه داريوس ويصل الحد الأقصى لعدد تلك الدماء 5. ( خمس ستاكات ).


Decimate: في هذه المهارة يقوم داريوس بتلويح فأسه من حوله ليلحق الضرر بكل من يتواجد في المدى ويتراوح الضرر مابين 20/35/50/56/80 +50/55/60/65/70% من قوة الدمج لديه. ويت
ضاعف هذا الضرر في حال أن العدو قد تلقى الضربة من شفرة الفأس. مع العلم أن مقابل كل عدو يمسه الضرر سوف تزداد نقاط حياة داريوس بنسبة 12% من النقاط التي خسرها والحد الأقصى هو 36%.

Crippling Strike:عند استخدام داريوس لهذه المهارة فإن ضربته التالية سوف تزداد قوتها لتصل الى 40% من قوة الدمج لديه. وهذه الضربة تبطئ من سرعة حركة العدو بنسبة 90% لمدة ثانية. ومع العلم أن داريوس يسترجع 30 مانا وتقل المدة الزمنية للمهارة للنصف مقابل كل هدف يقوم بقتله عن طريق هذه المهارة.


Apprehend: هذه المهارة تعمل على إختراق الـ ( Armor ) لدى العدو وفي كل مرة يتم فيها تطوير المهارة يستطيع داريوس بقوته اختراق دفاع العدو بنسبة 5 الى 25% على حسب مستوى المهارة. أما عند استخدام هذه المهارة يقوم داريوس بتقديم فأسه للأمام ومن ثم يسحبه لمكانه مره أخرى بسرعه ليقوم بسحب كل من يقف أمامه من أعداء.

Noxian Guillotine: أما في المهارة الأخيرة فيقوم فيها داريوس بالقفز على عدوه والإطاحة به بضربة قاتلة ويتراوح هذا الضرر مابين 100/200/300 + 75% من قوة الدمج. وتزداد قوة هذه الضربة على حسب الدماء المتجمعة حول العدو ( الستاكات ). اذا وصل عددها الى 5 فإن هذه هي القوة النهائية للضربة. مع العلم أن كل ستاك يزيد من قوة الضربة 20% ويحصل داريوس على قوة تتراوح مابين 20/40/60 +%15 من قوة الدمج لديه مقابل كل ستاك.
فيديو يوضح مهارات داريوس / Darius

سكنات داريوس / Darius Skins


هناك تعليق واحد:

  1. من حبيبت ابن الكلب داريوس االفشيخ جدا جدا جدا الله ياخده هو واخوه واللعبة بالكامل يا لعبة يا بنت كلب حسبي اللله ونعمت الوكيل فيكم من موقع

    ردحذف


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab