ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Ekko - [ إيكوو ]

Z-Drive Resonance: كل ثالث ضربة من إيكوو على العدو تسبب ضرر أكبر وهذه المهارة شبيه نوعاً ما بمهارة Vayne وتعمل هذه الضربة على التقليل من سرعة حركة العدو. وفي نفس الوقت تزداد سرعة حركة ايكوو.



Timewinder: في هذه المهارة يقوم ايكو برمي قنبلة زمنية تتمدد للأمام وتبطأ كل من يقف في مداها وفي حال أصابت العدو فإنها تسبب له الضرر وترجع القنبلة اليه من جديد لتصيب كل من يقف في طريقها بالضرر.



Parallel Convergence: عند تطوير هذه المهارة فإن ضربات ايكو العادية تتحصل على المزيد من القوة السحرية ( الماجيك دمج ) على الأعداء الذين تكون طاقات حياتهم أقل من 30%. أما عند استخدام هذه المهارة فإن إيكو يقوم بإنشاء منطقة دائرية مخفية تظهر بعد مدة وكل من يقف في مداها يتوقف عن الحركة لمدة 2.25 من الثانية. وعند دخول ايكو للمنطقة فإنه يحصل على شيلد ( حماية ) وتزداد قوته لمدة ثانيتان.

Phase Dive: في هذه المهارة يقوم ايكو بالقفز مرتان مره على أي مكان خلال مدى معين ومن ثم يستطيع القفز على أهدافه واحداث الضرر بهم.



Chronobreak: أما في المهارة الأخيرة فيقوم ايكو بإرجاع الزمن لمدة 4 ثواني. وكما سوف تلاحظون أن هناك نسخة منه تلاحقه من مكان الى آخر وعند استخدام ايكو لهذه المهارة فإنه سوف يرجع بالزمن للوراء ليسترجع الطاقة التي خسرها قبل أربع ثواني ويحدث الضرر بمن يمر من خلاله.



فيديو يوضح مهارات إيكوو / Ekko


فيديو شرح مهارات ايكوو بالعربي.

سكنات ايكوو / Ekko Skins

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab