ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Katarina - [ كاترينا ]

[ مهارات كاترينا - Katarina Skills ]

P | Voracity: الـ cooldown وهي المدة الزمنية التي تفصل مابين استخدام المهارة مرتان متتاليتان. ويعمل الباسيف بالطريقة التالية: كلما قامت كاترينا بقتل او المساعدة في قتل أي من الأعداء ويكون بالتحديد قد مرت 3 ثواني على المساعدة في قتل العدو فإن المدة الزمنية لجميع مهارات سوف تقل 15 ثانية.


Q | Bouncing Blades: في هذه المهارة تقوم كاترينا برمي خنجر يخترق الأعداء لينتقل من عدو الى آخر قريب منه ويحدث بهم الضرر ويضع عليهم علامة أو إشارة لمدة 4 ثواني وعند استخدامها لأي من مهاراتها الأخرى على العدو الذي قامت بوضع العلامه عليه فإن المهارات تحدث ضرر أكبر بالعدو الذي يذكر.

الضرر: سوف يتراوح مابين 60/85/110/135/160 + 45% من قوة الأبيلتي لدى كاترينا. ومع العلم أنه عندما تقوم كاترينا برمي الخنجر فإنه ينتقل كحد أقصى الى أقرب 4 أعداء ويقل الضرر عند انتقاله من هدف الى آخر بنسبة 10%. أما الضرر الإضافي الذي تسببه بعد العلامة فإنه يتراوح مابين 15/30/45/60/75 + 15% من قوة الأبيلتي لدى كاترينا.


W | Sinister Steel: في هذه المهارة تقوم كاترينا بالدوران مع رمي الخناجر في أثناء دورانها لتصيب بها الأعداء المتواجدين حولها وفي حال انها أصابت أي عدو فإنها تحصل على سرعة أكبر في الحركة لمدة ثانية.

الضرر: سوف يتراوح مابين 40/75/110/145/180 + 60% من قوة الدمج لدى كاترينا. وأما السرعة الحركة التي تحصل عليها فتتراوح مابين 15/20/25/30/35% لمدة ثانية.


E | Shunpo: هذه المهارة تمنح كاترينا القدرة على الانتقال السريع نحو أعداءها لتحدث بهم الضرر وعند انتقالها سوف تتلقى ضرر أقل من الأعداء.

الضرر: يتراوح مابين 40/70/100/130/160 + 25% من قوة الأبيلتي. وفي تلك الأثناء يقل الضرر الذي سوف تتلقاه بنسبة 15% ولمدة ثانية ونصف.

R | Death lotus: في هذه المهارة تقوم كاترينا بالدوران ورمي الخناجر كـ مهارة W ولكنها هنا تدور أكثر وتحدث ضرر كبير للأعداء الذين يتواجدون في مدى المهارة.

الضرر: سوف يتراوح مابين 350/550/750 + 375% من قوة الدمج و250% من قوة الأبيلتي لدى كاترينا ولمدة ثانيتان ونصف. وبالإضافة الى أنها سوف تقلل من مقدرة الأعداء تجديد نقاط حياتهم بنسبة 50% ولمدة 3 ثواني.

[ فيديو شرح رسمي من شركة ريوت يوضح مهارات كاترينا Katarina Champion Spotlight ]

[ أفضل ايتمات لكاترينا - Best Build for Katarina ]


[ سكنات كاترينا - Katarina Skins ]



اذا أعجبك الشرح واستفدت منه لاتنسى أن تقوم بنشره لأصحابك على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع.
ونحصل نحن على دعم معنوي لمواصلة العمل لتقديم أفضل شروحات لأبطال لعبة ليج اوف ليجيندز.

شكراً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab