ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

LeBlanc - [ لي بلانك ]

لي بلانك / LeBlanc
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Mirror Image: عندما تصل طاقة حياة لي بلانك الى أقل من 40% تختفي لمدة 1 ثانية وتنشئ نسخة أخرى من لي بلانك لمدة 8 ثواني. ( بإمكانك التحكم بالنسخة الأخرى عن طريق الضغط على Alt وتحريك الماوس واستخدام الزر الايمن ).


Sigil of Malice: بهذه المهارة تتمكن لي بلانك من احداث الضرر بالعدو ووضع علامة عليه لمدة ثلاث ثواني ونصف.



Distortion: هذه المهارة تمكن لي بلانك من الاندفاع الى مسافة معينة وفي حال انها اندفعت على أعداءها فإنها سوف تصيبهم بالضرر. ومع العلم انها تستطيع الرجوع الى مكانها الأصلي خلال 4 ثواني من الاندفاع عن طريق استخدام نفس المهارة مرة أخرى.


Ethereal Chains: هذه المهارة عبارة عن سلسلة ترميها لي بلانك لتصداد بها أعداءها وفي حال انها أصابت العدو فانها تحدث به الضرر وتقلل من سرعة حركته 25% واذا بقي العدو مربوطاً لمدة ثانيتين فإنه يقع في المصيدة لتتوقف حركته لمدة ثانية ونصف ويصاب بالمزيد من الضرر.


Mimic: هذه المهارة تستبدل بآخر مهارة مستخدمة وهذا يمنح لي بلانك القدرة على استخدام اي مهارة لديها مرتان في ثواني.



--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

[فيديو] شرح مهارات لي بلانك



--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

سكنات لي بلانك / LeBlanc Skins





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab