ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

فيين من لعبة ليج اوف ليجيندز - Vayne

[ قصة فيين - Vayne Story ]

[ مهارات فيين - Vayne Skills ]

Passive | Night Hunter: في وضعها العادي فيين تحصل على 30 كزيادة في سرعة حركتها وذلك عند ملاحقتها لأعداءها. أما عندما تقوم بإستخدام المهارة الأخيرة وملاحقة أعداءها فتتضاعف تلك السرعة ثلاث مرات لتصل الى 90. مع العلم أن فيين لن تحصل على هذه السرعة في حال كان عدوها غير مكشوف.
Q | Tumble: وفي هذه المهارة تقوم فيين بالشقلبة نحو أي جهة تختارها لتتسبب تلك الشقلبة في زيادة قوة ضربة فيين التالية لمدة 7 ثواني تستطيع فيها فيين أن توجه تلك الضربة لأي من أعداءها. وتتراوح قوة هذه الضربة مابين 30/35/40/45/50%. مع العلم أنه عندما تقوم فيين بإستخدام المهارة الأخيرة ومن ثم إستخدام هذه المهارة فإنها تختفي عن أنظار أعداءها في أثناء الشقلبة .. أي تختفي لمدة ثانية.

W | Silver Bolts: هذه المهارة أوتوماتيكية (باسيف) وتعمل عند تطويرها .. و تساهم هذه المهارة في زيادة قوة ضربات فيين وتعمل كالتالي كل ضربة ثالثة توجهها فيين على نفس العدو خلال 3 ثواني سوف تحدث الضرر به. وتتراوح قوة الضربة مابين 6/7.5/9/10.5/12% من إجمالي نقاط حياة العدو .. أي انه كلما ازدادت نقاط حياة العدو فإن الضربة سوف تكون أقوى عليه. ومع العلم هذه الضربة عبارة عن ترو دمج أي ضربة لاتصد.

E | Condemn: وفي هذه المهارة تقوم فيين بإطلاق طلقة قوة ترجع عدوها للوراء وتحدث به ضرر يتراوح مابين 45/80/115/150/185 + 50% من قوة الدمج. وفي حال قامت فيين بدفع العدو الى الجدار فإنها سوف توقف حركة العدو لمدة ثانية ونصف. ومع العلم أنه بإمكان فيين إستخدام هذه المهارة بدلاً من الضربة الثالثة (ضربة الترو دمج).

 R | Final Hour: أما المهارة الأخيرة فإنها تمنح فيين المزيد من القوة وتتراوح القوة التي تحصل عليها فيين مابين 30/50/70 ولمدة تتراوح مابين 8/10/12 طبعاً على حسب المستوى.

[ فيديو يوضح مهارات فيين - Vayne Champion Spotlight ]

[ فيديوهات مميزة لفيين - Best of Vayne ]

[ سكنات فيين - Vayne Skins ]




[ أفضل بيلد ( ايتمات ) لـ فيين - Best Build for Vayne ]


قم بالضغط على الصورة للانتقال الى آخر تحديث 

اذا أعجبك الشرح واستفدت منه لاتنسى أن تقوم بنشره لأصحابك على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع.
ونحصل نحن على دعم معنوي لمواصلة العمل لتقديم أفضل شروحات لأبطال لعبة ليج اوف ليجيندز.

شكراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab