ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

إللاوي - Illaoi

[ مهارات إللاوي - Illaoi Skills ]

Tentacle: الباسيف عبارة عن تنتكل يقوم الشامبيون بوضعها على الجدار كل 20-12 على حسب المستوى. وبإستخدام المهارات تعمل التنكتل على مهاجمة الأعداء.


Tentacle Smash: عند تطوير هذه المهارة وتوجيه أي ضربة للعدو فإن باسيف المهارة سوف يعمل على زيادة نقاط حياة إللاوي بنسبة 5%. بإلإصافة الى أن قوته تزداد بنسبة تتراوح مابين 0/10/20/30/40% على حسب مستوى المهارة.

Harsh Lesson: هذه المهارة تمكن إللاوي من الإندفاع للعدو وبالإضافة الى أن المهارة سوف توسع من مدى الضرب عند إللاوي وتزيد قوة ضربته التالية وسوف تتراوح مابين 15/35/55/75/95 + 10% من قوة الدمج لديه. ومع العلم أنه عند استخدام هذه المهارة في مدى التنتكل فإنها سوف تقوم أيضاً بمهاجمة نفس العدو.

Test of Spirit: هذه المهارة تمكن إللاوي من إرسال التندرل نحو أهدافه وأول عدو يصطدم بالتندرل سوف يقوم بسحب روحه وإبقائها أمام إللاوي. الروح سوف تكون بكامل نقاط حياة العدو وسوف تكون مرتبطة به. وبالتالي أي ضربة تقوم بها إللاوي على الروح سوف يتأثر بها العدو نفسه ومع العلم أن حلفاء إللاوي ايضاً بإمكانهم توجيه ضرباتهم للروح. والضرر الذي سوف ينتج من الضربات التي تم توجيهها على الروح سوف تتراوح نسبتها مابين 25/30/35/40/45% + 8% من كل 100 دمج. ومدة بقاء الروح هي 10 ثواني تقل كلما تلقت إللاوي الضرب من الهدف نفسه (صاحب الروح). وخلال تلك الثواني الروح سوف تبقى متصله بالهدف نفسه حتى يخرج من المدى أو يموت. وفي حال أن الهدف خرج من المدى فإنه سوف تتباطئ سرعة حركته بنسبة 80% لمدة ثانيتين. وبالإضافة الى أن التنتكل سوف تقوم بهاجمة الهدف.

Leap of Faith: أما في المهارة الأخيرة فتقوم فيها إللاوي بالقفز على الأرض وفي كل قفزة تقوم بها سوف تحدث الضرر بكل من يتواجد بالقرب منها وبالتحديد في مدى قفزتها. وسوف تتراوح قوة القفزة مابين 150/250/350 + 50% من قوة الدمج. بالإضافة الى أنه عندما تقوم إللاوي بضرب أي عدو سوف تقوم التنكتل بمهاجمة نفس الهدف وعلى نفس عدد الأعداء المتواجدون سوف يكون عدد التنكتل نفسه وسوف تزداد سرعة ضرباتهم بنسبة 50%. ومع العلم أنه سوف تقل مدة استخدام المهارة الثانية - ثانيتان فقط.
[ فيديو شرح بالعربي لمهارات إللاوي - Illaoi Arabic ]


[ الشرح الرسمي لشخصية إللاوي - Illaoi Champion Spotlight ]



[ سكنات إللاوي - Illaoi Skins ]



[ ايتمات ينصح بها لـ إللاوي - Illaoi Recommended Item ]

لول برو - lolpro

اذا أعجبك الشرح واستفدت منه لاتنسى أن تقوم بنشره لأصحابك على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع.
ونحصل نحن على دعم معنوي لمواصلة العمل لتقديم أفضل شروحات لأبطال لعبة ليج اوف ليجيندز.

شكراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab