ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Lee Sin - [ المعلم لي ]

نبذة بسيطة:-

Lee Sin - آلهة الجنقل كما يوصفه الغربيون .. لي سين أعمى كما ترونه في الصورة ويعتمد على الحاسة السادسة  ..
ومن مميزات لي سين انه لايحتاج للمانا وبديل المانا هو انه يمتلك طاقة جسمانية Energy وكل مهارة لها أكثر من استخدام.
ويصنف كـ مقاتل وسفاح يعشق سفك الدماء 

قصة لي سين:-

Flurry: بعد أن يقوم لي سين بإستخدام أي مهاره من مهاراته فإن سرعة ضربه تزداد فقط أول ضربتين له وخلال 
ثواني قليلة بنسبة 40% ويسترجع 15 من طاقته الجسمانية.

 Sonic Wave / Resonating Strike: لي سين يطلق موجة من الصوت وعندما تصطدم تلك الموجة بإي من أعداءه فإنها سوف تكشفه حتى وان كان مختفي سوف تظهره لمدة 3 ثواني ومن خلال هذه الثواني بإمكان لي سين القفز نحو الموجه لينتقل بها الى فريسته ويحدث به الضرر.

Safeguard / Iron Will: بهذه المهارة يتمكن لي سين من القفز على اي من الـ Ward أو الـ Unit أو حتى اي شامبيون من فريقه للتنقل من مكان الى آخر وايضاً يحصل لي سين على درع لحماية نفسه وبعد استخدام الدرع يظهر لك خيار آخر وعند الضغط عليه يمنح لي سين لايف ستيل وسبيل فامب.


Tempest / Crippleلي سين يقوم بضرب الارض وانشاء موجة تكشف أعداءه المتخفين بالقرب منه وعند الضغط على نفس المهارة مره اخر لي يقوم بتخفيض سرعة حركة اعداءه بنسبة 20/30/40/50/60% لمدة 4 ثواني.

Dragon's Rage: هذه المهارة تمكن لي سين من ركل عدوه ودفعه للوراء وأي عدو خلف العدو الذين تم ركله سوف يطير في الجو لمدة ثواني.




[فيديو] يحتوي على توضيح لمهارات لي سين ( مبتدئ ).


ملاحظة: ليس شرطاً أن تلتزم بالأيتمات المعروضة في الفيديو لانها تختلف على حسب اختلاف أسلوب لعبك.
وايضاً بخصوص الاماكن التي اقترحها في الفيديو لي سين لاينفع في البوت لاين. ( لا ينفع كـ Support ).

وهذا شرح آخر أرى بأنه أكثر احترافية.

سكنات لي سين / Lee Sin Skins



نصحية ع الطاير :-

لي سين يحتاج لمهاره وسرعة في التحكم وهو ليس ببطل سهل.
لذلك لا تتحطم من أول تجربة لك ولا تقم بتجربة لي سين في أقيام الرانكد .

وبرأيي أفضل وسيلة للتعلم على البطل هي متابعة محترفين هوايتهم اللعب بهذه الشخصية.
وكلما تدربت على البطل أكثر كلما شعرت بأن مستواك قد تحسن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab