ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

اورليون سول - Aurelion Sol

[ مهارات اورليون سولAurelion Sol Skills ]


المهارة الأولى - P | Center of the Universe:- أورليون سول وبشكل دائم هناك ثلاث نجوم تحيط به وتدور من حوله. وفي حال تصادمت تلك النجوم مع الأعداء فإنها سوف تسبب لهم ضرر سحري يتراوح مابين 20/97 ( على حسب المستوى ). وحتى المينونس ووحوش الغابة سوف يتأثرون بالنجوم وفي حال كانت نقاط حياة المينونس أقل من 25 فإن النجوم لن تسبب لهم الضرر وحسب بل أنها سوف تمحيهم من الوجود.

المهارة الثانية - Q | Starsurge:- هذه المهارة عبارة عن دائرة فضائية يقوم اورليون سول بإطلاقها على أعداءه ليحدث لهم الضرر. وتتوسع تلك المساحة الفضائية كلما كانت بالقرب من اورليون سول (في حدود النجوم) وبالإضافة الى انها تزيد من سرعة حركة اورليون سول. 

الدائرة الفضائية سوف تنفجر عند أقصى مدى لها وتسبب ضرر يتراوح مابين 70/110/150/190/230 + 65% من قوة الأبيلتي لدى اورليون سول. ويعمل الانفجار على إيقاف حركة الأعداء لمدة سوف تتراوح مابين 1./1.25/1.5/1.75/2 من الثواني.

 وفي حال قام اورليون سول بالتحرك مع الدائرة الفضائية والبقاء في مداها فإنها سوف تتوسع وتكبر لتوقف أكبر عدد من الأعداء عند انفجارها وبالإضافة الى أن سرعة حركة اورليان سول سوف تزداد بنسبة 10%.

المهارة الثالثة - W | Celestial Expansion:- هذه المهارة توسع مدى النجوم التي تدور حول اورليون سول وتزيد من قوتها ومع العلم أن النجوم سوف تدور بشكل أسرع في تلك الأثناء. وفي كل ثانية سوف تعمل فيها المهارة سوف تقل المانا لدى اورليون وطبعاً بالإمكان إغلاقها متى ما أردت وبالإضافة الى أنه عندما تقوم بإغلاق المهارة أو عندما تنتهي المانا لدى اروليون فإن النجوم سوف ترجع الى حالها الطبيعي وسوف تسبب الضرر لكل من تمر من خلاله في أثناء إنكماش المسار.

المهارة الرابعة - E | Comet of Legend:- هذه المهارة عند تطوير المهارة سوف تزداد سرعة حركة اورليون عند تحركه في طريق مستقيم بدون الانعطاف. وعند تغيير اورليون سول لمساره فإنه سوف يخسر تلك السرعة. ويقوم اورليون يتخزين بعض من تلك السرعة للهروب ويخسرها كلها في حال تعرضه لأي ضربة سواء كانت من التور (برج الحماية) أو الأبطال (الأعداء).

وعند استخدام المهارة فإن اورليون سول سوف يقوم بسحب النجوم التي تدور من حوله وسوف تمكنه المهارة من الطيران لمدى بعيد بدون أن تعيقه أو الوحدات الأخرى أو التضاريس والأشكال المتواجدة في الخريطة من (جبال وجدران والخ..). ومع العلم أنه عند يتلقى أي ضربة من أبراج الحماية أو الأعداء فإن هذه المهارة سوف تتوقف عن العمل.


المهارة الخامسة - R | Voice of Light:- أما في المهارة الأخيرة فيقوم فيها اورليون سول بإطلاق موجة من النجوم بشكل طولي مستقيم تحدث الضرر بكل من يتواجد في مداها. وتقلل من سرعة حركته وترجعه للوراء.

ويتراوح الضرر الذي تسببه هذه المهارة مابين 200/300/400 + 70% من قوة الأبيلتي لدى اورليون سول.
أما نسبة التبطأة التي تسببها المهارة فإنها تتراوح مابين 60/70/80% وتتضاعف تلك النسبة خلال أربع ثواني.

[ صورة توضح مهارات اورليون سول ]


[ سكنات اورليون سول - Aurelion Sol Skins ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab