ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

بوبي - Poppy

[ مهارات بوبي / Poppy Skills ]

Iron Ambassador: في كل بضع ثواني تقوم بوبي برمي درعها على الهدف الذي تقوم بضربه وتكون الرمية كضربة بعيدة المدى. وفي حال أن بوبي قامت بحمل الدرع بعد أن سقط فإنه سوف يمنحها الحماية أما اذا قام العدو بالمشي فوق الدرع فإنه سوف يختفي. ومع العلم أنه اذا مات العدو من ضربة الدرع فإن الدرع سوف يرجع لبوبي مرة أخرى ويمحنها الحماية.

Hammer Shock: في هذه المهارة تقوم بوبي بضرب الأرض بمطرقتها لتحدث الضرر لكل من يتواجد في مدى الضربة وتتباطئ سرعة حركتهم. وسوف يتضرر المتواجدين مرة أخرى بسبب الإنهيار الذي أحدثته بوبي.


Steadfast Presence: [ باسيف ] المهارة يمنح بوبي المزيد من الدفاعات ضد الضربات الجسدية والسحرية ( Armor & Magic Resist ). ومع العلم أن هذه الزيادة تتضاعف في حال أن نقاط حياة بوبي كانت تحت الـ 40%. أما عند استخدام المهارة فإن سرعة حركة بوبي سوف تزداد وفي تلك الأثناء سوف يكون لديها درع ضد السحر ( Magic ) وبالإضافة الى أن الدرع سوف يسبب الضرر السحري للأعداء ويوقف أي عدو يحاول الدخول الى مدى بوبي.

Heroic Charge: في هذه المهارة تقوم بوبي بدفع العدو للوراء إحداث الضرر به.ويزداد هذا الضرر وبالإضافة أنها سوف تقوم بإيقاف العدو لثوان في حال أنها قامت بدفعه لأي جدار أو تور ( برج الحماية ).


Keeper's Verdict: أما في المهارة الأخيرة فتقوم فيها بوبي بتدوير مطرقتها على طريقة المروحة التي سوف تبطئ من سرعة حركة بوبي قليلاً وفي تلك الأثناء سوف تتمكن من تحديد هدفها وفي حال أنها قامت بضربه فإنها سوف تدفعه وتدفع كل يتواجد على مدى الضربة الى الوراء. 
[ فيديو يوضح مهارات بوبي / Poppy spotlight league of legends ]

[ سكنات بوبي / Poppy Skins ]




اذا أعجبك الشرح واستفدت منه لاتنسى أن تقوم بنشره لأصحابك على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع.
ونحصل نحن على دعم معنوي لمواصلة العمل لتقديم أفضل شروحات لأبطال لعبة ليج اوف ليجيندز.

شكراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab