ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Elise - [ إليز ]

Spider Queen: إليس لديها القدرة للتحول من انسان الى عنكبوت. وعندما تكون بهيئة العنكبوت تزداد قوتها السحرية في ضرباتها الأساسية ( بونس ماجيك دامج ). أما عندما تكون بهيئة الانسان فإنها تستطيع ارسال عنكبوت الى عدوها ومن ثم عندما تتحول الى هيئة العنكبوت سوف تقوم تلك العناكب بالهجوم معها.
Neurotoxin / Venomous Bite: بهيئة الانسان يكون ضرر هذه المهارة على أعداءها على حسب طاقة حياتهم. كلما كانت طاقة حياتهم أكبر كلما تعرضوا لضرر أكبر. أما عندما تتحول الى هيئة العنكبوت فإنها تندفع بهذه المهارة على عدوها وتحدث به الضرر على حسب طاقة حياتهم ايضاً ولكن هنا كلما كانت طاقة حياة العدو أقل كلما تعرض لضرر أكبر. 
Volatile Spiderling / Skittering Frenzy: على هيئة الانسان: تقوم بإرسال عنكبوت ينفجر عند اصطدامه مع أول هدف أو بعد ثلاث ثواني. أما بهيئة العنكبوت فإن هذه المهارة تزيد من سرعة ضربها.
Cocoon / Rappel: بهيئة الانسان: تقوم اليز بارسال شبك العنكبوت الى عدوها وفي حال أصابت العدو فإنها تكشف مكانه لو لم يكن مكشوف وايضاً توقفه لمدة ثانية الى ثانيتان على حسب مستوى المهارة. أما عندما تكون بهئة العنكبوت فإن هذه المهارة تجعل تقفز للسماء لمدة ثانيتان تكون فيها غير قابلة للمس ومن ثم تستطيع الهبوط على أي هدف يكون في مداها مع ميزة الحصول على المزيد من الحياة عن طريق هجمات عناكبها لمدة 5 ثواني.  

Spider Form: بهيئة العنكبوت تقوم اليز بإستبدال مدى ضربها بالحصول على زيادة 25 في سرعة الحركة ومهارات جديدة مع عناكب تهاجم معها نفس العدو. Human Form: أما بهيئة الانسان فإنها تسترجع مدى الضرب البعيد وتستعيد مهاراتها الأخرى.

فيديو يوضح مهارات اليز / Elise

سكنات اليز / Elise Skins


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab