ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

TAHM KENCH - [ تاهم كينج ]

An Acquired Taste: يستطيع تاهم كينج تجميع ثلاث ستكات (Stacks) سواء بالضرب العادي أو بإستخدام أي من مهاراته. وعندما يقوم بتجميع الستكات فإنه يحصل على تغير في مهاراته (Q) و (W).



Tongue Lash: في هذه المهارة يقوم تهم بإستخدام لسانه لضرب أعداءه وعندما يقوم بضرب عدوه فإنه يقوم بتقليل من سرعة العدو واحداث الضرر به. وفي حال استخدم تاهم لسانه وكانت لديه الستاكات الثلاث فإنه يوقف عدوه عن الحركة.


Devour: في هذه المهارة يقوم تاهم كينج بإفتراس الأهداف التي تقع بالقرب منه. وعلى سبيل المثال:-



  • - اذا كان الهدف ( كريب أو منينوس ) فإنه يقوم بإبتلاعه ومن ثم يطلقه مره أخرى على أعداءه ليحدث الضرر بمن يتلقى الطلقة.
  • - واذا كان الهدف صديقه فإنه تاهم يقوم بإبتلاعه ويحصل على سرعة في الحركة. ويستطيع إخراجه متى ما أراد وايضاً صديقه يستطيع الخروج عندما يريد.
  • - وفي حال أراد تاهم أن يبتلع عدوه ف عليه تجميع ثلاث ستاكات ومن ثم يستطيع إبتلاعه. ومع العلم أن سرعته سوف تنخفص الى95% مع احداث الضرر بالعدو وايضاً الرؤية سوف تنخفص عند العدو.

Thick Skin: هذه المهارة تمنح تاهم طاقة غريبة وفي حال أنه لم يضرب أحد فإن تلك الطاقة سوف تتحول الى حياة. أما اذا قام باستخدام تلك المهارة فإنه سوف يحصل على درع للحماية لمدة 6 ثواني.



Abyssal Voyage: المهارة الاخيرة تساعد تاهم في الانتقال من مكان الى آخر ويعد مدى هذه المهارة كبير جداً وكمثال يصل من أسفل الخريطة الى نصفها ويستطيع أخذ صديقه والانتقال معه. مع العلم أن العدو يستطيع ايقاف هذه المهارة وايضاً مكان ظهور تاهم بعد الانتقال سوف يكون مكشوفاً في الخريطة.

فيديو يوضح مهارات تاهم كينج

سكنات تاهم كينج / Tahm Kench Skins

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab