ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Kalista [ رمح الانتقام ]

مهارات كاليستا / Kalista Skills

Passive | Martial Poise: كاليستا بعد كل ضربة بإمكانها الانتقال الى مكان الذي تحدده. وعندما تضرب بكاليستا لن تستطيع ايقاف الضربة لانه بعد خروج الضربة مباشرة الباسيف سوف يعمل. بالإضافة الى أن كاليستا تبدأ بـ item إضافي وهو عبارة عن قسم أو ختم يجعلها ترتبط مع أي من حلفاءها ليقوموا بالتعاون فيما بينهم لهزيمة أعداءهم.

Q | Martial Poise: عند تطوير هذه المهارة سوف تتمكن كاليستا من تفعيل أحد مهاراتها التي قامت بمشاركتها سابقاً مع حليفها وتعمل هذه المهارة بالطريقة التالية وهو عندما تقوم كاليستا وحليفها بضرب نفس العدو سوف تلحق كاليستا الضرر بالعدو بنسبة تتراوح مابين 12/14/16/18/20% من إجمالي طاقة حياتهم. وتستطيع كاليستا وحليفها استخدام هذه الميزة كل 6 ثواني. أما في هذه المهارة تقوم كاليستا بتوجيه ضربة رمح سريعة نحو أعداءها ليصاب بها أول من يتلقاها. ويتراوح الضرر الذي تسببه كاليستا للعدو مابين 10/70/130/190/250 + 100% من قوة الدمج لديها. 

W | Sentinel: في هذه المهاره تقوم كاليستا بإطلاق شبح للأمام ليدور ويبحث بشكل عشوائي عن الأعداء في مدى معين, وفي حال أنه رأى عدو سوف يقوم بملاحقته وكشفه لمدة 4 ثواني. والباسيف: اذا تم ضرب العدو من قبل كاليستا ومن يتصل معها بالخط الأخضر في نفس الوقت عندها يتحول الضرب الى ماجيك دمج. [ ضربة سحرية ].

E | Rend: مقابل كل ضربة تقوم بها كاليستا نحو عدوها سوف تلاحظون رماح كاليستا على العدو لمدة 4 ثواني وعند استخدام هذه المهارة سوف تتسبب تلك الرماح بإلحاق العدو بالضرر وسوف يتراوح مابين 20/30/40/50/60 + 60% من قوة الدمج لديها. وسوف تبطئ من حركة العدو بنسبة تتراوح مابين 25/30/35/40/45 لمدة ثانيتان مع العلم أن هذا الضرر مقابل الرمح الواحد وكلما ازدادت الرماح كل مازاد الضرر. وفي حال أن كاليستا قمت بقتل العدو فإنه المدة الزمينة لهذه المهارة سوف تختفي لتستطيع كاليستا استخدام المهارة من جديد وسوف تسترجع ايضاً 20 مانا واخيراً وليس آخراً تستطيع كاليستا استخدام هذه الميزة مرتان متتاليتين كحد أقصى.

R | Fate's Call : أما المهارة الأخيرة فهي عبارة عن Item اضافي يتواجد بحوزة كاليستا فقط لتستطيع تفعيله مع أحد حلفاءها ويفضل أن تقوم بإستخدامه مع المساعد لها حتى يتسنى لها الإستفادة منه. وبهذه المهارة تستطيع كاليستا أن تخفي حليفها لتمنع وصول الأعداء اليه ومن ثم يستطيع حليفها أن الهروب أو الرجوع للقتال ومباغتت الأعداء بهذه المهارة التي تعمل كالتالي: عندما تقوم كاليستا بسحب مساعدها سوف يختفي عن الأنظار ليستطيع أن يرجع للقتال خلال ثواني قليلة وفي حال أنه قام بالرجوع نحو الأعداء فإنه سوف يقوم بإيقافهم وإرجاعهم للخلف لثوان تتراوح مابين 1.5/1.75/2 مع العلم أن كل هذا يكون في مدى معين.
شرح كاليستا بالفيديو:-


سكنات كاليستا / Kalista Skins

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab