ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

تريستانا - Tristana

[ مهارات تريستانا -  Tristana Skills ]



Draw a Bead في كل مستوى جديد يتوسع فيه مدى ضرب تريستانا. وبالإضافة الى أنها سوف تتمكن من استخدام مهاراتها الأخرى من مدى أبعد وبمعنى أدق تريستانا لن تحتاج للاقتراب من هدفها كثيراً لإستخدام المهارة الثالثة عليه بل سوف تفعلها من مدى أبعد بقليل. 

Rapid Fire: هذه المهارة تزيد من سرعة ضربات تريستانا لمدة 5 ثواني. وبنسبة تتراوح مابين 30/50/70/90/110% على حسب مستوى المهارة.


 Rocket Jump: وفي هذه المهارة تقوم فيها تريستانا بإطلاق قذيفة على الأرض لتعمل هذه الضربة على مساعدتها للانتقال الى مكان آخر في مدى محدود. وعند سقوطها في المكان الذي تحدده عندها تلحق الضرر بمن يتواجد في مداها السقوط وتتباطئ سرعة حركتهم. وبالإضافة أنها في حال قامت  بقتل عدوها أو المساعدة في قتله في أن المهارة سوف تعمل مرة أخرى بدون  كول داون.

 الضرر: 60/110/160/210/260 + 50% من قوة الأبيلتي لدى تريستانا. أما  نسبة التباطؤ الذي تسببه لأعداءها فيكون بنسبة 60% ولمدة تتراوح مابين  1/1.5/2/2.5/3 من الثواني. 

 Explosive Charge:  تعمل هذه المهارة بطريقتان الأولى اوتوماتيكية أم الثانية فعندما تقوم بتفعيلها.



الطريقة الأولى: عند تطوير المهارة وكلما قامت تريستانا بقتل أي وحده ( سواء كان مينونس أو بطل ) فإن الطلقة سوف تنفجر لتلحق الضرر بكل من تواجد بالقرب من المقتول.

 الضرر: 50/75/100/125/150 + 25% من قوة الأبيلتي.

 الطريقة الثانية: أما في الطريقة الثانية تستطيع فيها تريستانا بأن تضع قنبلة على أي من أعداءها أو أبراج الحماية ( Towers ) لتنفجر تلك القنبلة بعد أربع ثواني وفي كل ضربة في تلك الأثناء تزيد من قوة الإنفجار 30%. ومع العلم أن الإنفجار يكون أقوى بضعفين على أبراج الحماية.


 الضرر: 60/70/80/90/100 + (0) من قوة الدمج + 50% من قوة الأبيلتي  لدى تريستانا. كما ذكرت سابقاً بأن كل ضربة سوف تزيد 30% من قوة  الأنفجار أي قم بتعويض الصفر من القوة الدمج بهذه الضربات.


Buster Shotوأما في المهارة الأخيرة فتقوم فيها تريستانا بشحن مدفعها ( سلاحها الخاص ) واطلاق قذيفة نحو العدو لتلحق به الضرر وتدفعه للخلف وفي حال تواجد أعداءه او وحدات أخرى كالمينونس بجانبهم فإنهم جميعاً سوف يقذفون للخلف. وبالإضافة الى أنه اذا كانت تريستانا قد وضعت قنبلة  على العدو ( المهارة الثالثة ) فإن قوة الإنفجار سوف تتضاعف مرتان.

 الضرر: 300/400/500 + 100% من قوة الأبيلتي لدى تريستانا. وأما  المسافة التي سوف تسببها القذيفة سوف تتراوح مابين 600/800/1000 على  حسب مستوى المهارة.
    

[ سكنات تريستانا - Tristana Skills ]



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab