ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Zilean - [ زيلين ]

Heightened Learning: زيلين وحلفاءه الذين بالقرب منه يحصلون على 8% خبرة ( Experience ) أكبر من الآخرون.



Time Bomb: في هذه المهارة يقوم زيلين برمي قنبلة في مكان معين وأقرب هدف من القنبلة سوف يصاب بها من الممكن أن تنفجر القنبلة بالمينونس مع أفضلية بأن تلتصق القنبلة بالأعداء القريبين منها ويكون الضرر  75/115/165/230/300 + %90 ابيلتي بور. واذا أصيب نفس الهدف بقنبلتين فإنه يتوقف عن الحركة لمدة 1.1/1.2/1.3/1.4/1.5 ثانية وأجزاء منها على حسب مستوى المهارة.

Rewind:  في هذه المهارة يقوم زيلين بتجهيز نفس لمواجهة تحديات المستقبل. وذلك عن طريق التقليل من المدة الزمينة للمهارات الأخرى. لتقوم هذه المهارة بتقليل 10 ثواني من كول داون المهارات الأخرى.


Time Warp: عن طريق هذه المهارة يستطيع زيلين أن يقلل من سرعة حركة العدو أو زيادة سرعة حركة صديقه لمدة ثانيتين ونصف. وتكون الزيادة والنقصان تكون بنسبة 40/55/77/85/99% على حسب مستوى المهارة. 


Chronoshift: أما في المهارة الأخيرة فيستطيع زيلين أن يقوم بوضع وقت وقائي على نفسه أو حتى على حليفه لحمايته من الموت وإحياءه بتوقيف ساعة الموت. وتعمل هذه الساعة لمدة 5 ثواني وخلال تلك الثواني اذا تلقى الحليف أي هجوم ومات فإنه سوف يعود مرة أخرى للحياة بنقاط حياة 600/850/1100/ + 200% من الابيلتي بور الذي يملكه زيلين.

فيديو شرح مهارات زيلين / Zilean Skills


للأسف لم أجد فيديو عربي أو حتى فيديو احترافي لشرح مهارات زيلين.
اذا وجد الفيديو العربي سيكون هذا مكانه بإذن الله.
سكنات زيلين / Zilean Skins


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab