ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Yasuo - [ ياسو ]

قصة ياسو / Yasuo Story


مهارات ياسو / Yasuo Skills

Way of the Wanderer: فرصة ضربة الكريت مضاعفة عند ياسو بالاضافة الى ان ياسو يشحن درعه عن طريق المشي ويذهب الدرع عندما يتعرض للضرب.


Steel Tempest: هذه المهارة عبارة عن ضربة يقوم بها ياسو نحو أي هدف تسبب الضرر للعدو ويتراوح مابين 20/40/60/80/100 + 100% من قوة الدمج. وفي حال قام بها مرتين متتاليتين فإنه يحصل على إعصار لايستطيع أن يطلقه الا بعد مدة زمنية قصيرة.

Wind Wall: في هذه المهارة يقوم ياسو بصنع جدار من الرياح ليصد به جميع هجمات الأعداء بشتى أنواعها سواء ضربات عادية أو مهارات كلها تذهب سدى لمدة 4 ثواني. مع العلم ان الجدار لا يصد ضربات أبراج الحماية - Towers.

 Sweeping Blade: هذه المهارة تمكن ياسو من التنقل عبر الوحدات سواء كانوا أعداءه أو المينونس أو حتى وحوش اللعبة ليلحق بهم الضرر في أثناء انتقاله. وفي كل قفزة يقوم بإلحاق العدو بضرر يتراوح مابين 70/90/110/130/150 + 60% من قوة الأبيلتي. وفي كل قفزة يقوم بها تزداد عندها قوته 25% وتصل الى 50% كحد أقصى. وملاحظة لا يستطيع أن يقفز على نفس الهدف مرتين متتاليتين الا بعد هذه الثواني                                     6/7/8/9/10 على حسب مستوى المهارة.

Last Breath: أما في المهارة الأخيرة فيقوم باستخدامها بعد أن يطير أعداءه للسماء بالدوامه التي يصنعها أو بمساعدة حلفاءه. ليسبب ضرر يتراوح مابين 200/300/400 + 150% من قوة الدمج لكل من يذهب اليه ياسو عن طريق الدوامة. مع العلم ان كل من يلتقى الدوامة يطير للسماء لمدة ثانية. بالاضافة الى أن قوة ياسو تزداد ليستطيع أن يخترق 50% من دفاعات العدو ( Armor ).
فيديو يوضح مهارات ياسو / Yasuo Skills

سكنات ياسو / Yasuo Skins


نصائح وتعليمات قد تفيدك:-

- أفضل مكان قد يلعب فيه ياسو هو في الـ Mid. وايضاً بإستطاعته اللعب في Top ومن الممكن Jungle
- قبل اختيارك لـ ياسو تأكد من وجود بطل آخر من نوع الـ Mage / Ap في الفريق.
- احرص على اختيار ياسو مع تواجد الأبطال الذين يتناغمون معه ويساعدونه في المهارة الأخيرة 
على سبيل المثال مع مهارة لي سين الأخيرة وياسو سوف يصعب على العدو الدفاع عن نفسه.

هناك تعليقان (2):


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab