ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Irelia - [ أريليا ]

Ionian Fervor: وتمكن قوتها بإنها تستطيع الخروج من ستنات الأعداء بسهولة عن باقي أبطال لعبة لول وكلما زاد عدد الأعداء بالقرب منها كلما ارتفعت حظوظها للهروب من الـ Stun. عدو واحد يجعلها قادرة على التفادي بنسبة 10% عدوان 25% ثلاث أعداء 40%.
Bladesurge: هذه المهارة تمكن اريليا من القفز على الأهداف سواء الأعداء او المينونس أو حتى وحوش اللعبة لتلحق الضرر بالعدو وفي حال ان قتلت الهدف الذي قفزت عليه فإنها سوف تتمكن من استخدام المهارة مرة أخرى وتستعيد 35 مانا.
Hiten Style: هذه المهارة تمنح ضربات اريليا الأساسية القوة لتجديد نقاط حياتها وعندما يتم تطوير المهارة فإن نقاط حياتها تزداد عن كل ضربة توجهها لأهدافها وتترواح نسبة النقاط التي تحصل عليها بحسب مستوى المهارة 5/7/9/11/13. وعند استخدام المهارة تزداد قوتها على تجديد حياتها للضعف وتتسبب بالضرر لأعداءها بقوة 15/30/45/60/75 لمدة 6 ثواني على حسب مستوى المهارة.

Equilibrium Strike: هذه المهارة تمكن أريليا من تبطأة عدوها بنسبة 60% لمدة 1/1.25/1.5/1.75/2 ثواني على حسب مستوى المهارة. وفي حال ان نقاط حياة العدو أكثر من نقاط حياتها فإنها تقوم بإيقاف العدو (Stun).
Transcendent Blades: أما المهارة الأخيرة فإنها تمكن إريليا من ارسال رماح صغيرة نحو أهدافها 4 مرات لتلحق الضرر بمن تمر من خلاله تلك الرماح بقوة 80/120/160 وتتحصل هي على نقاط حياة بنسبة 25% من الضرر الذي سببته لأعداءها و10% اذا كان رماحها موجه للمينونس.
فيديو يوضح مهارات اريليا / Irelia Skills

سكنات اريليا / Irelia Skins


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab