ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Heimerdinger - [ هيمردنقر ]

Techmaturgical Repair Bots: عندما يقوم هيمردنقر بوضع أسلحته على أرض المعركة فإنه ينشىء منطقة خاصة تزداد نقاط حياته وحياة أصدقاءه الذين يقفون في مدى المنطقة.
H-28G Evolution Turret: في هذه المهارة يقوم هيمر دنقر بوضع مدافع شعاعية تطلق الليزر على أعداءه دفاعاً عنه وتتوقف تلك المدافع عن العمل في حال ابتعاده عن أسلحته وخروجه عن مداها والحد الأقصى للمدافع هو 3.
Hextech Micro-Rockets: هذه المهارة تمكن هيمر من إرسال صواريخ طويلة المدى تسبب الضرر لعدو وقد تسبب الأذى لأكثر من عدو على حسب استخدام المهارة.
CH-2 Electron Storm Grenade: في هذه المهارة يقوم فيها هيمر برمي قنبلة نحو أعداءه لتسبب الضرر لهم وتوقف حركة من تقع القنبلة عليه وتقلل من سرعة من يقف حوله.
UPGRADE!!!: أما في المهارة النهائية فيقوم فيها هيمر بتطوير أسلحته الثلاث ليتحول المدفع الى مدفع أكبر فتاك يرسل ضربات شعاعية لمدة 8 ثواني ويسبب ضرر للعدو ومن يقف معه ويعمل على تبطأة حركة الأعداء بنسبة 25% لمدة ثانيتان. أما الصواريخ الطويلة المدى فسوف تلاحظون أنها ازدادت وأصبحت ترسل على أربع مرات بدلاً من الواحدة أي انها سوف تسبب ضرر أكبر مع العلم أن ضرر الصواريخ يقل عندما تسقط على نفس العدو أكثر من مرة. واخيراً القنبلة يتسع مداها لتحدث ضرر أكبر وايضاً تعمل على تبطأة حركة الأعداء بنسبة 80%. 

فيديو يوضح مهارات Heimerdinger 

سكنات هيمر دنقر / Heimerdinger Skins


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab