ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

ثرييش - Thresh

[ مهارات ثرييش - Thresh Skills ]


المهارة الأولى - P | Damnation: ثرييش يستطيع حصد أرواح أعداءه الذين يسقطون بالقرب منه لتمنحه تلك الأرواح زيادة في الدفاع (Armor) وزيادة في القوة السحرية (Ability Power). الأرواح ليش شرطاً أن تكون من الأعداء فقط بل حتى المينونس ووحوش الغابة قد يسقطون أرواحاً. الأرواح تبقى على الأرض لمدة 8 ثواني واذا لم يأخذ ثريش خلال تلك المدة فإنها سوف تختفي.

المهارة الثانية - Q | Death Sentence: في هذه المهارة يقوم ثرييش بربط عدوه بالسلاسل وسحبه نحوه وفي حال ضغطت على Q مره أخرى فإن ثرييش هو من سوف يذهب للعدو. مع العلم أن ثريش يتأخر مدة 0.5 من الثانية حتى يرمي السلسلة.

وتسبب السلسلة التي يرميها ثريش ضرر يتراوح مابين 80/120/160/200/240 + 50% من قوة الأبيلتي لدى ثريش. وتستمر عرقلة ثريش للعدو ثانية ونصف.

المهارة الثالثة - W | Dark Passage: في هذه المهارة يقوم فيها ثرييش برمي فانوسه نحو صديقه ليعمل الفانوس كدرع لحماية الصديق. وفي حال ضغط الصديق على الفانوس فإنه سوف ينتقل الى جانب ثريش.
والفانوس سوف يمنح حليف ثريش حماية تمتد لمدة 4 ثواني تحميه من الهجمات بحماية تتراوح قوتها مابين 60/100/140/180/220 + 40% من قوة الأبيلتي لدى ثريش.


المهارة الرابعة - E | Flay: تطوير هذه المهارة يمنح ثريش قوة سحرية في ضرباته وتتكون هذه الضربة عند توقف ثريش عن الضرب لمدة. وتقدر قوة هذه الضربة بمجموع عدد الأرواح التي جمعها ثريش + 80/110/140/170/200% من قوة الدمج لديه وتعتمد الضربة طول المدة التي لم يقم فيها ثريش بأي ضربة.

أما عند استخدام المهارة فإنها تعمل على سحب الهدف نحو ثريش أو دفعه للخلف وذلك يعتمد على طريقة الاستخدام. (اذا قمت بإستخدام المهارة أمام ثريش فإنه سوف يدفع الهدف للخلف أما اذا ثمت بالضغط خلف ثريش فإن المهارة تعمل على سحب العدو نحو ثريش).

 بالإضافة الى أن المهارة تسبب ضرر لمن يتلقاها ويتراوح مابين 65/95/125/155/185 + 40% من قوة الأبيلتي لدى ثريش. وايضا تعمل المهارة على تبطأة حركة العدو بنسبة تتراوح مابين 20/25/30/35/40% لمدة ثانية ونصف.

المهارة الخامسة - R | The Box: سجن يتكون من خمسة جدران تحيط بثريش. وكل من يخترق هذه الجدران سوف يصاب بالضرر وسوف تتباطأ سرعة حركته بنسبة 99% لمدة ثانتين. ويتراوح الضرر الذي يحدث للعدو عند اختراقه للجدران مابين 250/400/550 + 100 من قوة الأبيلتي لدى ثريش. ومع العلم أن الضرر يحدث مرة واحدة فقط ولأول عدو أما التبطأة فسوف تحدث لكل من يخترق الجدران ولكن سوف تبطئ الأعداء الآخرون بنصف النسبة السابقة.


[ فيديو شرح مهارات ثريش ]

[ سكنات ثريش / Thresh Skins ]



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab