ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Gnar - [ جي نار ]


Rage Gene: يزداد غضب جينار عند كل ضربة يقوم بها وبدلاً من المانا هناك خط أصفر سوف يظهر وعندما يتحول الى اللون الأحمر .. أي مهارة من جينار سوف تحوله الى ميقا نار الذي يمكنه التحمل أكثر مع ظهور مهارات جديدة.


Boomerang Throw / Boulder Toss: في هذه المهارة يقوم جينار برمي قطعة من الخشب تشبه رمية (ماوكلي فتى الأدغال) لتصيب عدوه وكل من يقف في مدى الرمية ومداها عبارة عن خط مستقيم. وعندما ترتد قطعة الخشب فإنها تصيب كل من يقف في طريقها لتضر كل من يقف في طريقها وتبطئ من حركتهم. وايضاً عندما يقوم جينار بإسترجاع القطعة فإن المدة الزمنية لاستخدام المهارة تقل (Cooldown). أما عندما يتحول الى ميقا نار فإنه يقوم برمي صخرة كبيرة تصيب أول عدوه في وجه وتقلل من سرعته وتحدث به الضرر. وعندما يقوم ميقا نار ويستطيع ميقا نار تقليل المدة الزمينة للمهارة عن طريق                     استعادة الصخرة.

Hyper / Wallop: كل ثلاث ضربات يقوم بها جينار على نفس العدو تكون الضربة الثالثة أقوى على العدو وتعتمد بقوتها على مجموع صحة العدو. وايضاً الضربة الثالثة تمنح جينار سرعة في الحركة لمدة 3 ثواني. أما ميقا نار فإنه يحدث شق في الأرض ويوجه ضربة قوية نحو العدو. 


Hop / Crunch: هذه المهارة تمنح جينار المقدرة على القفز لمدى معين وعندما يقوم جينار بالقفز فإن سرعة ضربه تزداد لمدة 3 ثواني. وفي حال قفز على العدو في فإنه سوف يقفز مرة أخرى للأمام ليحدث الضرر بالعدو ويقلل من سرعته. أما ميقا نار فعندما يقوم بالقفز على الأعداء فإنه يحدث ضرر أكبر ويكون مدى الضرر أكبر وأقوى من جينار. 

GNAR!: عندما يتحول الى ميقا نار فانه يستطيع أن يرمي بكل أعداءه نحو جهة معينة ليحدث بهم الضرر ويقلل من سرعتهم. وفي حال انه رمى أعداءه نحو الجدار فسوف يوقفهم لمدة ثانية ونصف ويحدث بهم ضرر أكبر.




[ فيديو ] يوضح مهارات جينار Gnar


سكنات جي نار / Gnar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab