ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

مس فورجن - Miss Fortune

[ مهارات مس فورجن - Miss Fortune Skills ]

 }
Love Tap

المهارة الأولى | P: باسيف مس فورجن عبارة عن زيادة في قوة الدمج لديها لتتراوح قوة الضربات العادية التي تقوم بها مابين 50 الى 100% من قوة الدمج لديها. وبالمقابل يقل الدمج الى النصف عندما يكون الخصم مينونس ليتراوح مابين 25 الى 50%. ومع انها عندما تقوم بضرب اي عدو فانها تضع علامة عليه وفي حال انها غيرت الهدف سوف تتحول العلامة الى الهدف الجديد وبدمج مضاعف. اي كلما قامت مس فورجن بتغير الهدف فإن الضرر الذي تسببه للعدو يكون أكبر.
 }
Double Up


المهارة الثانية | Q: في هذه المهارة تقوم فيها مس فورجن بإطلاق رصاصة نحو هدفها لتلحق به الضرر وفي حال تواجد هدف آخر وراء الهدف الأول فإنه ايضاً سوف يتعرض للضرر. 

الضرر: سوف يتراوح مابين 20/35/50/65/80 +0% من قوة الدمج + 35% من قوة الأبيلتي لدى مس فورجن وهذا بالنسبة للهدف الأول أما الهدف الآخر فسوف يتلقى ضرر يتراوح مابين 40/70/100/130/160 + 0% + 50% من قوة الأبيلتي لدى مس فورجن. ومع العلم أن الطلقة الأولى اذا قتلت الهدف الأول فإن الطلقة الثانية سوف تزداد قوتها بنسبة 50%.
 }
Strut


المهارة الثالثة | W: هذه المهارة وبشكل اوتوماتيكي اذا لم تتلقى مس فورجن أي ضربة لمدة 5 ثوان فإن سرعة حركتها سوف تزداد 25. واذا واصلت على نفس المنوال لمدة 5 ثواني أخرى فإنها سرعة حركتها سوف تزداد بشكل الأكبر وسوف تتراوح مابين 60/70/80/90/100 على حسب مستوى المهارة.

أما عند استخدام المهارة: فإن سرعة ضرب مس فورجن سوف يزداد وسوف تتراوح نسبة الزيادة مابين 40/55/70/85/100% ولمدة 3 ثواني. واذا كانت هناك علامة على العدو فإن المدة سوف تزداد ثانية وتتضاعف في حال كان الهدف  بطل  - Champion.
 }
Make it Rain


المهارة الرابعة | E: في هذه المهارة تقوم فيها مس فورجن بإطلاق وابل من الرصاص في مدى معين تنزل تلك الرصاصات على دفعات وتكون بشكل المطر تسبب الضرر لكل من يتواجد في المنطقة وتبطىء من سرعة حركتهم.

الضرر: يتراوح مابين 90/145/200/255/310 + 80% من قوة الأبيلتي لدى مس فورجن. ويمتد لثانيتين ونسبة التبطأة التي تسببها هذه المهارة تتراوح مابين 28/36/44/52/60%
 }
Bullet Time


المهارة الخامسة | R: والاخيرة وفيها تقوم مس فورجن بإطلاق وابل من الرصاص على شكل مخروطي كل من يقف في مدى هذه الرصاصات سوف يتلقى الضرر. ومع العلم أن بعض من هذه الطلقات قد تسبب دمج مضاعف للأهداف.

الضرر: يكون بقوة 35% من قوة الدمج لدى مس فورجن + 20% من قوة الأبيلتي لديها. ويتراوح عدد الموجات التي تطلقها في هذه المهارة مابين 12/14/16.
[ فيديو يوضح مهارات مس فورجن - Miss Fortune Champion Spotlight ]


ملاحظة: قد ترون بعض الامور مختلفة في الفيديو لان الفيديو قديم نوعاً ما واللعبة يتم تحديثها بشكل دائم ولكن للأسف لم تقم ريوت بتحدث الفيديو.

[ سكنات مس فورجن - Miss Fortune Skins ]




[ ايتمات ينصح بها لـ مس فورجن - Recommended Items for Miss Fortune ]

افضل بيلد لمس فورجن Miss Fortune best build
اضغط على الصورة للانتقال الى آخر تحديث للايتمات 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab