ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Draven [ شقيق داريوس ]



[ قصة دريفين / Draven Story ]

على خلاف اخيه داريوس .. الفوز فقط لم يكن كافياً لدريفين بل انه كان يرغب بأن يكون محط أنظار الناس, وذو اهتمام خاص ومجد وعظمة يهتف له الجميع. وفي البداية شق دريفين طريقه بالانضمام الى جيش نوكسيان بحثاً عن المجد ولكن أسلوبه الصارم لجعل الناس يلتفون حوله بحثاً عن التقدير ومتعطشاً لمشاركة نفسه مع العالم. حول انتباهه الى نظام السجن ( أعتقد بأنهم قصدوا بذلك بأنه كان يعمل في السجن ) هناك حيث اكتسب شهرته التي يرغبها عن طريق تحويل القضايا الطويلة والمملة من الاعدام الى مشهد عرض. 

وفي أول عملية إعدام يقوم بها دريفين, صدم فيها المتفرجين عندما أمر المحكوم عليه بأن يهرب في سبيل النجاة والحصول على الحياة العزيزة. وما خرج السجين عن الأنظار حتى أسقطه دريفين برمية فأس في غاية الدقة والتصويب. وسرعان ما تحولت عمليات الإعدام التي ينفذها دريفين كتحدٍ يحصل منه سجناء نوكسيان المحكوم عليهم بالإعدام على فرصة أخيرة في الحياة. ثم قام بإستخدام هذه المحاكمات كمنصة عروض خاصة به. وايضاً قام بتحويل عمليات الإعدام هذه الى شكل رائد في مجال الترفيه. في تلك الأثناء ازداد عدد المتفرجين وازداد جنونهم في أثناء المحاكمات في حين سارع السجناء يائسين للتهرب منه. لانهم لم ينجحوا قط, رفض دريفين الزي الأسود لجلادين نوكسيان واستبدله بألوان منورة وباهية عليها توقيعه لإبراز نفسه وزيادة شهرته. توافد الحشود لرؤية دريفين في عمله وبدأت الحكايات تنتشر بسرعة عن أداءه.وكما ازدادت شعبيته ازداد غرور دريفين في تصرفاته وكان في وسط اهتمام الجميع ومحط أنظارهم واخيراً قام بإستخدام نطاق طموحاته الذي نمى عليه شعب نوكسس وقرر بأن يستغل أعماله البطولية بأنها يجب أن توضع على الشاشة حتى يراها العالم بأكمله.

من أشهر كلمات دريفين: الأفضل هو في أي مكان أقرر أن أضع الحاجز كل يوم.
[ مهارات دريفين / Draven Skills ]

League of Draven: دريفين يحصل على القوة كلما أمسك فأسه وعندما يسقط الفأس من يده فإن قوته تقل. وايضاً اذا قام دريفين بجمع سيوفه أو قتل المينونس أو وحوش الغابة وبعدها استطاع أن يقتل أحد أعداءه فإنه سوف يحصل على قولد ( ذهب ) أكثر بناءاً على العدد الذي قام بجمعه.

Spinning Axe: هذه المهاره تمنح دريفين قوة اضافية للضربة التالية. وطريقة عملها كالتالي: عندما يقوم دريفين بضرب عدوه بالفأس سوف يرتد الفأس ولكن في الهواء الطلق وعليه امساك الفأس ليقوم برميه على العدو مره أخرى. ومع العلم أن دريفين بإمكانه ان يمسك فأسين في وقت واحد وهنا سوف تلاحظ مدى قوته بإستخدام الفأسين. وتتراوح نسبة قوة الضربات مابين 45/55/65/75/85% من قوة الدمج.


Blood Rush: هذه المهاره تزيد من سرعة دريفين في الحركة لمدة ثانية. وتزيد سرعة ضربه لمدة 3 ثواني وفي حال امساك دريفين للفأس سوف يستطيع ان يستخدم هذه المهاره مره أخرى. وتتراوح نسبة سرعة الحركة التي يحصل عليها دريفين مابين 40/45/50/55/60% أما نسبة سرعة ضرباته فسوف تتراوح مابين 20/25/30/35/40%. ومع العلم أن سرعة الحركة سوف تتناقص مع مرور الوقت.


Stand Aside: هذه المهاره تمكن دريفين من رمي الفأسين لتحدث ضرر بالعدو وتبعده عن المسار وايضاً تبطأ من سرعة العدو لمدة ثانيتان. ويتراوح الضرر مابين 70/105/140/175/210 + 50% من قوة الدمج. أما نسبة التباطئ فإنها سوف تتراوح ما بين 20/25/30/35/40%.



Whirling Death: هذه المهاره تمكن دريفين من اقتناص أعداءه برمي الفأسين لأي مكان في الخريطة لتحدث الضرر بمن تمر من خلاله الرمية والضرر يكون ذهاباً واياباً. ويتراوح الضرر مابين 175/275/375 + 110% من قوة الدمج.
[ فيديو شرح مهارات دريفين Draven ]

[ سكنات دريفين Draven Skins ]



اذا أعجبك الشرح واستفدت منه لاتنسى أن تقوم بنشره لأصحابك على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع.
ونحصل نحن على دعم معنوي لمواصلة العمل لتقديم أفضل شروحات لأبطال لعبة ليج اوف ليجيندز.

شكراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab